English | العربية
الثُّلَاثاء ٠٥ مايو, ٢٠١٥

تعادل النصر والشباب

انتهت مباراة الذهاب بين النصر والشباب الإماراتيين في نصف نهائي كأس دل مونتي الـ30 للأندية الخليجية بالتعادل الإيجابي بنتيجة 1-1 في المواجهة التي جمعتهما على ملعب آل مكتوم يوم الثلاثاء.

تقدّم الشباب سريعاً في المباراة بعد مرور دقيقتين عن طريق هنريكي لوفانور قبل أن يسجل النصر هدف التعادل عن طريق إبراهيما توري في الدقيقة 36.

كانت انطلاقة المباراة سريعة من الشباب الذي افتتح التسجيل بعد مرور 70 ثانية فقط إثر كرة عرضية تصل إلى داخل المنطقة ويتابعها البرازيلي إدغار برونو إلى أمام المرمى ليتابعها هنريكي لوفانور من مسافة قريبة في الشباك ليفتتح التسجيل في اللقاء.

وعلى الرغم من تسجيل هدف التقدم، إلا أن الشباب واصل ضغطه في المباراة وكاد أن يسجل الهدف الثاني في الدقيقة 34 بعدما أطلق إدغار برونو تسديدة قوية ارتطمت بالقائم الأيسر.

وبعد دقيقتين فقط، نجح النصر في تسجيل هدف التعادل بعد كرة عرضية إلى داخل منطقة الجزاء تابعها إبراهيما توري برأسه في المرمى لتصبح النتيجة 1-1 ولينتهي الشوط الأول بهذه النتيجة.

وفي الشوط الثاني، تواصلت الإثارة حيث سنحت العديد من الفرص للفريقين لإضافة المزيد من الأهداف ولكن بدون أي جدوى.

وكانت الفرصة الأبرز في الشوط الثاني لمصلحة النصر في الدقيقة الأخيرة عندما قام بابلو هيرنانديز بمجهود فردي مميز قبل أن يسدد كرة قوية ارتطمت بالقائم الأيسر وخرجت لينتهي اللقاء بالتعادل الإيجابي 1-1.
الأَرْبعاء ٢٧ مايو, ٢٠١٥
الشباب بطلاً للمرة الثالثة
اقرأ المزيد
الثُّلَاثاء ٢٦ مايو, ٢٠١٥
السيب والشباب يطمحان للقب
اقرأ المزيد
الثُّلَاثاء ١٩ مايو, ٢٠١٥
الشباب يتخطى النصر بثنائية
اقرأ المزيد
الثُّلَاثاء ١٩ مايو, ٢٠١٥
السيب يحبط الريان ويتأهل
اقرأ المزيد
الإثنين ١٨ مايو, ٢٠١٥
الريان يتطلع للمباراة النهائية
اقرأ المزيد

آخر الصور والفيديو