English | العربية
الثُّلَاثاء ١٩ مايو, ٢٠١٥

الشباب يتخطى النصر بثنائية

تأهل الشباب الإماراتي إلى نهائي كأس دل مونتي الـ30 للأندية الخليجية إثر فوزه على مواطنه وحامل اللقب النصر بنتيجة 2-0 على ملعب مكتوم بن راشد يوم الثلاثاء.

تقدم الشباب عن طريق هنريكي لوفانور في الدقيقة 17 قبل أن يسجل التشيلي كارلوس فيلانويفا الهدف الثاني من نقطة الجزاء في الدقيقة 34.

وكانت مواجهة الذهاب قد انتهت بالتعادل الإيجابي بين الفريقين بعدما سجل هنريكي لوفانور هدف التقدم للشباب فيما عادل النصر النتيجة عن طريق إبراهيما توري.

وكان حامل اللقب النصر قد تأهل إلى نصف نهائي البطولة بفوزه بركلات الترجيح على التعاون السعودي بنتيجة 4-2 بعد تعادل الفريقين 1-1 في ربع النهائي بينما حجز الشباب مقعده في المربع الذهبي بعد فوزه على الرفاع الشرقي البحريني بنتيجة 3-1.

كانت بداية المباراة سريعة من الشباب الذي افتتح التسجيل بعد مرور 17 دقيقة إثر ركلة ركنية تابعها هنريكي لوفانور برأسه على يمين حارس مرمى النصر.

وتواصل ضغط الشباب في الدقائق التالية ونجح في تعزيز تقدمه في الدقيقة 34 عندما حصل على ركلة جزاء نفذها بنجاح كارلوس فيلانويفا لتصبح النتيجة 2-0.

وقبل نهاية الشوط الأول بثواني قليلة، كاد النصر أن يقلص الفارق ولكن تسديدة بابلو هيرنانديز من خارج المنطقة ارتدت من القائم لينتهي الشوط الأول بتقدم النصر بنتيجة 2-0.

وفي الشوط الثاني، حاول النصر التقدم أكثر إلى الأمام بحثاً عن هدف تقليص الفارق ولكنه فشل في تحقيق مبتغاه بعدما حافظ الشباب على تقدمه لينتهي اللقاء بفوز الشباب بنتيجة 2-0 وليتأهل إلى المباراة النهائية.
الأَرْبعاء ٢٧ مايو, ٢٠١٥
الشباب بطلاً للمرة الثالثة
اقرأ المزيد
الثُّلَاثاء ٢٦ مايو, ٢٠١٥
السيب والشباب يطمحان للقب
اقرأ المزيد
الثُّلَاثاء ١٩ مايو, ٢٠١٥
الشباب يتخطى النصر بثنائية
اقرأ المزيد
الثُّلَاثاء ١٩ مايو, ٢٠١٥
السيب يحبط الريان ويتأهل
اقرأ المزيد
الإثنين ١٨ مايو, ٢٠١٥
الريان يتطلع للمباراة النهائية
اقرأ المزيد

آخر الصور والفيديو