English | العربية
الثُّلَاثاء ١٩ مايو, ٢٠١٥

السيب يحبط الريان ويتأهل

نجح السيب العماني في تحقيق المفاجأة إثر تعادله مع الريان القطري بنتيجة 1-1 ليتأهل إلى المباراة النهائية لكأس دل مونتي الـ30 للأندية الخليجية بعد اللقاء الذي جمع الفريقين على ملعب عبدالله بن خليفة يوم الثلاثاء.

تقدم السيب عن طريق مازن السعدي في الشوط الأول قبل أن يعادل الريان النتيجة عبر البرازيلي رودريجو تاباتا في الشوط الثاني لينتهي اللقاء بالتعادل 1-1 وليتأهل السيب بأفضلية الأهداف المسجلة خارج ملعبه.

وكان السيب قد تأهل إلى نصف النهائي بعد فوزه على الجهراء الكويتي بنتيجة 2-0 في ربع النهائي بينما وصل الريان إلى المربع الذهبي إثر تخطيه كاظمة الكويتي بنتيجة 2-1 في ربع النهائي الآخر.

وفشل الريان في الإستفادة من عامل الأرض والجمهور ليخرج من نصف نهائي البطولة بينما قدّم السيب أداءاً متميزاً وصل على إثره إلى المباراة النهائية.

على الرغم من البداية الجيدة للريان، إلا أن السيب كان هو البادئ بالتسجيل في الدقيقة 33 عندما اخترق مازن السعدي منطقة الجزاء وسجل على يمين حارس الريان.

وحاول الريان العودة إلى أجواء المباراة في الدقائق المتبقية من الشوط الأول ولكن السيب نجح في الحفاظ على تقدمه لينتهي الشوط الأول بتقدم الضيوف بهدف نظيف.

وفي الشوط الثاني، زاد الريان ضغطه على مرمى الفريق العماني ونجح في تسجيل هدف التعادل في الدقيقة 78 عن طريق رودريجو تاباتا الذي استفاد من كرة عرضية فشل الحارس العماني في إبعادها ليتابعها تاباتا بتسديدة مباشرة في المرمى.

وحاول الريان التقدم أكثر إلى الأمام في الدقيقة الأخيرة من المباراة ولكن الوقت لم يسعفه لتسجيل هدف الفوز الذي كان سيتأهل به إلى المباراة النهائية التي وصل إليها السيب بفضل الهدف الذي سجله في الدوحة.
الأَرْبعاء ٢٧ مايو, ٢٠١٥
الشباب بطلاً للمرة الثالثة
اقرأ المزيد
الثُّلَاثاء ٢٦ مايو, ٢٠١٥
السيب والشباب يطمحان للقب
اقرأ المزيد
الثُّلَاثاء ١٩ مايو, ٢٠١٥
الشباب يتخطى النصر بثنائية
اقرأ المزيد
الثُّلَاثاء ١٩ مايو, ٢٠١٥
السيب يحبط الريان ويتأهل
اقرأ المزيد
الإثنين ١٨ مايو, ٢٠١٥
الريان يتطلع للمباراة النهائية
اقرأ المزيد

آخر الصور والفيديو