English | العربية
الأَرْبعاء ٢٧ مايو, ٢٠١٥

الشباب بطلاً للمرة الثالثة

حقق الشباب الإماراتي لقب كأس دل مونتي الـ30 للأندية الخليجية بفوزه على السيب العماني بركلات الترجيح بنتيجة 4-3 في نهائي البطولة على ملعب السيب يوم الأربعاء.

ويدين الشباب بالفضل إلى الحارس سالم عبدالله الذي صد ركلتين من ركلات الترجيح لأصحاب الأرض ليقود فريقه إلى الفوز باللقب للمرة الثالثة بتاريخه.

بعد شوط أول سلبي، افتتح الشباب التسجيل عن طريق المهاجم هنريكي لوفانور في الدقيقة 83 قبل أن يسجل هيثم المحرمي هدف التعادل في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع.

سيطر السيب على مجريات اللقاء في الدقائق الأولى حيث تميز أصحاب الأرض بالإنضباط التكتيكي ونجحوا في إيقاف خطورة لاعبي الشباب في ظل الدعم الجماهيري الكبير للسيب.

وقدّم السيب أداءاً مميزاً حيث أقفل مفاتيح اللعب لنادي الشباب وخصوصاً عزيزبيك حيدروف والتشيلي كارلوس فيلانويفا والمهاجم هنريكي لوفانور.

وفي الشوط الثاني، تحسن أداء الشباب الذي ضغط بشكل كبير على مرمى السيب ونجح في افتتاح التسجيل في الدقيقة 83 بعد تمريرة من الخلف من كارلوس فيلانويفا إلى هنريكي لوفانور الذي استلم الكرة ودخل منطقة الجزاء قبل أن يسجل بتسديدة قوية بيسراه على يسار الحارس العماني.

وبينما بدا أن الشباب في طريقه لتحقيق الفوز بهدف نظيف، خطف البديل هيثم المحرمي هدف التعادل بعد كرة عرضية من سلطان الجلبوبي تابعها المحرمي برأسه على يمين الحارس سالم عبدالله.

وفي ركلات الترجيح، تألق سالم عبدالله الذي صد ركلتين من حميد الغيلاني وعمر المالكي ليقود فريقه إلى الفوز بركلات الترجيح بنتيجة 4-3.

الأَرْبعاء ٢٧ مايو, ٢٠١٥
الشباب بطلاً للمرة الثالثة
اقرأ المزيد
الثُّلَاثاء ٢٦ مايو, ٢٠١٥
السيب والشباب يطمحان للقب
اقرأ المزيد
الثُّلَاثاء ١٩ مايو, ٢٠١٥
الشباب يتخطى النصر بثنائية
اقرأ المزيد
الثُّلَاثاء ١٩ مايو, ٢٠١٥
السيب يحبط الريان ويتأهل
اقرأ المزيد
الإثنين ١٨ مايو, ٢٠١٥
الريان يتطلع للمباراة النهائية
اقرأ المزيد

آخر الصور والفيديو